رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الهجوم عليها بسبب "جعفر العمدة".. جوري بكر: دعواتكم عليا بتأذيني نفسيا

مصر الآن

أعربت الفنانة جوري بكر، صاحبة شخصية "وداد"، في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، عن حزنها الشديد من التعليقات التي يكتبها البعض، كرد فعل على الشخصية الشريرة التي تقدمها خلال العمل.

وكتبت منشورا عبر خاصية الإستوري بتطبيق إنستجرام، وقالت: فضلا وليس امرا ارجوكم دة تمثيل انا عارفه مش قصدكم بس كفايه سب وقذف وشتايم وحسبي الله ونعمه الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعوه عليا صدقوني. الكلام ده بيأذيني نفسيا عيب عيب عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احتراما لاهلي وزوجي من فضلك
شكرا.

وشهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة، الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان، ترند مواقع التواصل الاجتماعي حيث شهدت مفاجأة كبيرة وهي زواج وداد (جوري بكر) من شوقي فتح الله (منذر رياحنة) بالرغم من أنها سيد (محمد فهيم) لم يطلقها.

وسادت حالة من الدهشة والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تساءلوا كيف لها أن تجمع بين الزوجين، وهو ما أكده زوجها محمد فهيم، خلال حضوره حفل زفافها.

ومن أبرز التعليقات التي لاقت رواجًا واسعًا حول مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 على السوشيال ميديا:"أستاذ محمد سامي.. ملك الواقعية والتفاصيل الدقيقة إنت نسيت بس تحط الشرطة في المسلسل ما شوفناش حتي مخبر..وقولنا عادي مخدش باله كلنا بننسى.. بس حضرتك منطقة السيدة زينب دي تبع مصر وماشية على الدين الإسلامي وفي حاجه اسمها شهور العدة".

تعرض الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

يشارك في بطولة جعفر العمدة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.