رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يعود للانتصارات ويهزم البنك الأهلي بهدف نظيف في الدوري

الزمالك
الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على نظيره البنك الأهلي، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق الزمالك محمود الونش، في الدقيقة 30، من ضربة رأس متقنة، لينتهي اللقاء بفوز فريق الزمالك على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده للنقطة 36 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد فريق البنك الأهلي عند النقطة 17  في المركز السابع عشر في جدول البطولة.

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

وبدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد صبحى.  

خط الدفاع: محمود الونش _ محمد عبد الغنى _ حسام عبد المجيد.

خط الوسط: احمد فتوح _ نبيل عماد دونجا_ سيف جعفر _ حمزة المثلوثى.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو_ مصطفى شلبى_ ناصر منسي.

وفي سياق متصل، توصل مجلس إدارة الزمالك لاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ليكون المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعثر المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش.

ونال المدرب الكولومبي موافقة اللجنة الفنية بالكامل، وهناك بعض الأمور سيتم التفاوض عليها من أجل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك، وسيتم التوقيع لمدة 4 أشهر مع التمديد لمدة موسم آخر.

ويتولى كابتن مدحت عبدالهادي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما تعثرت المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش، خلال الجلسة الأخيرة التي عقدها مع مسؤولي النادي.

وتعثرت المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش بسبب طلبه بوجود شرط جزائي في عقده مع الفارس الأبيض، حتى نهاية الموسم وهو ما رفضته إدارة النادي، وغادر القاهرة في الساعات الأخيرة.