رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز جلال عن مايلا الزهراني: زي الكشري من غير دقة

رامز نيفر إيند
رامز نيفر إيند

عرضت الحلقة التاسعة عشر من برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند” للنجم رامز جلال، والذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض الرياض، وكانت ضيفة الحلقة التاسعة عشر هي عارضة الأزياء السعودية مايلا الزهراني.

وظهرت مايلا الزهراني وهي ترتدي جاكيت باللون الجملي وأسفله أبيض، وسخر رامز جلال من ملابسها قائلا: "لابسة إيه في الجو ده، ما لازم تكوني حرانة".

وجاءت عارضة الأزياء، على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون من نصيب مايلا الزهراني، ولم تسلم مايلا من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "دي بتقول على الحادق حلو"، "مش عاوز عند علشان رامز نيفر إيند"، "اللي فات هزار واللي جاي ضرب نار".

ووصف رامز جلال عارضة الأزياء والفنانة السعودية مايلا الزهراني، وقال: "في الجمال مفيهاش غلطة"، "شبه الكشري من غير دقة"، "أسطورة الجمال".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الطعام له، وطلبت مايلا أن تأكل سوشي غير حراق، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف سمك في وجه مايلا، ليظهر المقلب ويختل توازن المطعم الطائر وتتساقط الأطباق، وسط صريخ من مايلا لرامز، إلى أن تصالحا.

موعد عرض رامز نيفر إيند

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.