رئيس التحرير
علاء الجمل

علا غانم: قعدت 12 سنة متجوزة عشان مكنتش فاضية أتطلق

علا غانم في العرافة
علا غانم في العرافة

حلت الفنانة علا غانم ضيفة بسمة وهبة في العرافة، وذكرت العديد من التصريحات بشأن زوجها السابق، حيث قالت إنها سيدة قوية جدا، مشيرةً إلى أنها لا تحب الإعلان عن تفاصيل حياتها الخاصة، لذلك عندما سألتها الإعلامية لميس الحديدي عن زوجها السابق في فترة زواجهما، قالت إنها تحبه وإنها تخاف عليه.

تصريحات علا غانم في العرافة

وأضافت: "معترفة بأني كنت بكذب، وأني كنت عاوزة الطلاق وقتها، رغم التصريحات الطيبة التي أطلقتها في صالحه، مع لميس الحديدي، مقدمة برنامج كلمة أخيرة".

وتابعت: "أنا موجودة في مصر منذ شهر أكتوبر الماضي، لم يشعر أحد بوجودي، كنت أتحدث عن أعمالي فقط وكنت منشغلة بالتحضيرات والبروفات، وكنت أعزم زملائي، لكن محدش فيهم عرف أنا بمر بإيه".

وذكرت علا غانم عن مدحها لطليقها: "كنت كذابة وعاوزة أرضي المجتمع"، مؤكدة أنها كانت تكذب على الهواء: "كنت أكذب عندما قلت إن زوجي يحبني ويخاف عليّ، عشان كنت عاوزة طول الوقت إني أطلع بصورة معينة، ومش هسمح لأي حاجة إنها تشوه الصورة دي، كنت أقول ما كان يرضي المجتمع والناس والشكل الخارجي، أعترف بأنني كنت كذابة".

وقالت الفنانة علا غانم، إنّها أقامت مع زوجها السابق 8 أو 9 شهور في 6 سنوات، وكان ذلك بالولايات المتحدة الأمريكية، مضيفة: "في آخر سنتين بقى في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنه كان شاف إنه مش هينفع يصلح حاجة عملها معايا".

وتابعت: "جاء للإقامة في أمريكا لأنه علم تماما بأني منشغلة في أعمالي الفنية، كنت منشغلة في تحقيق أهدافي، استمريت في هذه الزيجة 17 سنة لأنني كنت مشغولة طوال الوقت، قعدت 12 سنة معنديش وقت أتخانق، اتخانقت أول سنة، بس بعد كده مكنتش فاضية ومكنتش بسأل هو فين، دي مش حياة طبيعية، ومكنتش فاضية أطلق".

وردت الفنانة علا غانم، على طليقها، الذي قال إنها تخاف من أن تنفق الدولار أو الجنيه لأنها بخيلة، نافية ما قيل بشأن قيامها بالإنفاق عليه طيلة فترة زواجهما: "مش عاجبني فكرة إنك تحطي الفيديو لأني مبحبش أشوفه ولا أسمع صوته، وكل ما قاله كذب".

وواصلت: "لو كنت بخيلة، لماذا عاش معي؟! لماذا لم يتركني؟! حاسة ليه كأني بشيل قُرادة، ليه الفضايح دي؟! ليه ميطلقنيش في سكوت وشياكة زي أي راجل محترم".