رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسل جعفر العمدة

زواج وداد من شوقي فتح الله يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

وداد وشوقي فتح الله
وداد وشوقي فتح الله

أثار مشهد زواج وداد من شوقي فتح الله عندما خرج من السجن، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع جمهور ضخم مسلسل جعفر العمدة منتظرين أحداثه الشيقة، خاصة مع انتظار خروج شوقي الذي يجمع بينه وبين جعفر العمدة عداوة طويلة، ومحاولة قتل.

أحداث الحلقة 17 من جعفر العمدة

وخرج شوقي فتح الله في الحلقة السابعة عشر، التي أذيعت اليوم من السجن، بعدما كان سجن في محاولة قتل جعفر العمدة وإطلاق الرصاص عليه، بعدما قتل جعفر أخيه دون قصد.

واختفت وداد بعدما شك جعفر العمدة وزوجاته بها أنها من ضربت عايدة على رأسها، وصدم الجميع في نهاية الحلقة بعدما ظهرت العروسة التي تزوجها شوقي وهي أنها زوجت سيد أخو جعفر العمدة الأكبر.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صور من الفرح معلقين"أنا مفيش حد صعبان عليا قد سيد بعد ما كتب ليها حاجات كتير اتجوزت غيره"، "هو ازاي كده بجد أنا هعيط"، "ياعيني عليك يا سيد يا غلبان".

وتوقع الكثير من الجمهور والمتابعين أن ذلك سيعيد الحرب مجددا بين جعفر العمدة وشوقي فتح الله، وتعجب الجميع من كيف تتزوج وداد وهي علي ذمة زوجها سيد.

وتعرض حلقات مسلسل جعفر العمدة، في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء الحلقة 7، على قناة DMC، وجدير بالذكر أن أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة"، حققت، أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وما زالت تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المهمة في موسم رمضان.