رئيس التحرير
علاء الجمل

الليلة.. بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد أمام فياريال

وجاء تشكيل ريال مدريد لمباراة اليوم كالآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجير، ديفيد ألابا،  ناتشو فيرنانديز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، ماركو أسنسيو.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور.

وضمت قائمة بدلاء ريال مدريد  كلا من:

أندريه لونين، لويس لوبيز، داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، إدين هازارد، فريدريكو فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، ماريانو دياز.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، فيما يحتل فياريال المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

وفي سياق متصل، حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضاً على نظيره وغريمه التقليدي برشلونة، برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم  الأربعاء الماضي، على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

وجاء الهدف الأول لصالح ريال مدريد عن طريق اللاعب جونيور فينسيوس في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني شهد تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق 50، 58، 81، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة دون رد على فريق برشلونة.

كما تغلب ريال مدريد على فريق كاسرينيو بهدف دون رد، وفي دور الـ16  تغلب ريال مدريد على فياريال 3-2، ثم خاض مباراة صعبة، أمام غريمه أتليتيكو مدريد في ربع النهائي وفاز الملكي بنتيجة 3-1 بعد مباراة استمرت مرتين إضافيين.