رئيس التحرير
علاء الجمل

مبسوطة بالمسلسل..

يسرا عن "1000 حمدالله على السلامة": ردود أفعال الجمهور جيدة جدا

يسرا
يسرا

نشرت الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، فيديو ظهرت فيه الفنانة يسرا وهي تتحدث عن الأعمال الكوميدية، التي وصفتها بأنها لذيذة ومختلفة، حيث تشارك هذا العام بمسلسل يحمل اسم "1000 حمدالله على السلامة"، ويعرض في موسم رمضان الحالي 2023.

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

وقابلت الإعلامية سهير جودة الفنانة يسرا داخل قصر عابدين، وسألتها عن أخبار الكوميديا، لترد يسرا: "الكوميدي دمه خفيف، الواحد بيفرفش شوية، مبسوطة جدا بالمسلسل، وردود الأفعال من الجمهور على المسلسل جيدة جدا".

https://fb.watch/jNaehQnuyM/?mibextid=Nif5oz

وعبرت يسرا عن إعجابها بصورة داخل القصر يظهر فيها تمثال أبو الهول وبجواره الأهرامات، قائلة: "اللوحة دي من أحلى وأعظم اللوح الموجودة في تاريخ مصر، شوفي جمال مصر وقوة وحضارة مصر، مفيش أجمل من كدة، دي من المعجزات"، والتقطت يسرا صورة "سيلفي" مع المطرب مدحت صالح وبجوارهم اللوحة.

الفنانة يسرا تقدم الكوميديا رمضان 2023

وتدخل الفنانة يسرا في نطاق المسلسلات الكوميدية من خلال مسلسلها "1000 حمدالله على السلامة"، بعد أن بدأت التصوير فيه من شهر ديسمبر الماضي، وكان المسلسل يحمل اسم حمدالله على السلامة، ثم قام طاقم العمل بتغييره لاكتشاف مسلسل يحمل نفس الاسم.

القنوات الناقلة لمسلسل 1000 حمدالله على السلامة

ويعرض الشركة المنتجة لمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، على القنوات التالية: قناة cbc، والقناة الثانية، وقناة الحياة والثالثة قناة on دراما.