رئيس التحرير
علاء الجمل

الليلة.. علا غانم ضيفة بسمة وهبة في "العرافة"

علا غانم ضيفة بسمة
علا غانم ضيفة بسمة وهبة في العرافة

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة جديدة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ظهرت فيها برفقة الفنانة علا غانم، وعلقت عليها: "الليلة كشف خزائن وأسرار الفنانة علا غانم".

علا غانم ضيفة بسمة وهبة في العرافة 
 

وظهرت في الصورة بسمة وهي مرتدية فستانا بلون الفوشيا الفاتح ومعتمدة علي المكياج الناعم المائل إلى الترابي، فيما ظهرت علا غانم بفستان بلون الأسود الأنيق، وسط تعليقات من الجمهور المتابع ومشاركة من المتابعين.

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة العديد من نجوم الفن والغناء، في حلقات أثارت الجدل من بينها حلقة حسن شاكوش الذي طالبت فيه زوجته بالانفصال على الهواء وأمام الجميع.

وكانت آخر الحلقات للفنان محمد فؤاد، الذي صرح تصريحات صادمة عن برنامج رامز جلال، مثل أنه يدرك أنه ذاهب لبرنامج رامز قبل حضوره، وتسبب فؤاد في بكاء الإعلامية بسمة وهبة في حلقتها مع الفنان محمد فؤاد ببرنامج العرافة، ولم يسبق أن تبكي الإعلامية في برامجها من قبل، حيث كانت ستغادر بسمة وهبة الحلقة ولم تستكمل التصوير، بعد بكائها بشدة إلا أنها عاودت واستكملت الحلقة.

كما علق فؤاد، عن علاقته بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، قائلًا: "أنا مش بقارن نفسي بحد.. وعمر كمال كان بيجيلي من وهو طفل وعيل صغير وهو من مدرسة محمد فؤاد، وكان بيجيلي الاستديو يتصور معايا.. وعمري ما أزعل من واحد زي عمر كمال.. دا عيل صغير كان بيجيلي وبيحبني".

وتشارك الإعلامية بسمة وهبة كل رمضان ببرنامج تكشف فيه أسرار وخبايا النجوم، وتظهر الوجه الآخر لهم، من بين تلك البرامج هذا العام «العرافة».