رئيس التحرير
علاء الجمل

تفاصيل مران الزمالك اليوم قبل مواجهة البنك الأهلى فى الدورى

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية بأدوات الجيمانيزيوم التي اصطحبها الجهاز الفني داخل الملعب، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل .

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض بصورة طبيعية.

وكان "عبد الغني" تعرض للإصابة بكدمة في الظهر، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري في مسابقة الدوري، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

وشهد المران اليوم مشاركة محمد عبد الغني في التقسيمة الفنية وكافة أجزاء المران بصورة طبيعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام المصري ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.