رئيس التحرير
علاء الجمل

طول عمرها خفيفة ومحدش حس بيها.. أسرة شيرين الطحان تنهار أثناء تشييع جنازتها

جنازة شيرين الطحان
جنازة شيرين الطحان

 

 

وصل منذ قليل جثمان الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، إلى مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة.

وانهارت أسرتها من البكاء أثناء تشييع الجنازة، وقالت والدتها: مشيت وسابتني لوحدي خلاص"، فيما قالت صديقة لها: طول عمرها خفيفة ومحدش حس بيها سابتنا لوحدنا ومشيت.

وفاة شيرين الطحان

رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الفنانة شيرين الطحان، بعد صراع مع مرض السرطان، وهو الخبر الذي تسبب في صدمة كبيرة للجمهور
وترددت أنباء عدة خلال الأيام الماضية، حول تدهور الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان ومعاناتها من مضاعفاته.

وتوجه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان صحفي، ونص على الآتي: تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة.. وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائمًا.

وكانت قد ترددت أنباء حول حاجة شيرين لجمع تبرعات لعلاجها، إلا أن ابنة خالتها، كشفت حقيقة المنشورات المتداولة، مؤكدة أنها تحتاج إلى الدعاء فقط.

ووجهت رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: “أنا بنت خالة شيرين الطحان، دلوقتي في بوست انتشر إن شيرين محتاجة تبرعات وعلى رقم تليفون فودافون كاش”.

وتابعت: “شيرين الحمد لله مش محتاجة تبرعات، شيرين محتاجة دعوات الناس بس، وياريت محدش ينزل أخبار من عنده أو يطلب تبرعات من دماغه وياريت أي حد عمل شير للبوست يشيله فورا وشكرًا”.