رئيس التحرير
علاء الجمل

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم.. تبدأ غداً

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

يبدأ مع النصف الثاني من شهر شهر رمضان المبارك، عرض العديد من المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة فقط، ويترقب الجمهور موعد عرضها، ومن بين تلك المسلسلات مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم الذي ينطلق يوم 16 رمضان.

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

تبدأ عرض أولى حلقات مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم في رمضان 2023، في تمام الساعة 8:45 مساءً على قناة CBC، والإعادة في تمام الساعة 2:45 صباحًا و2:45 ظهرًا، كما يعرض على قناة CBC  دراما ومنصة «Watch it» للجمهور في شهر رمضان.

ويعد مسلسل جت سليمة، عودة الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها بعد غياب استمر 3 سنوات، بعدما كانت أخر أعمالها على الشاشة مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي تم عرضه في رمضان 2019.

مسلسل جت سليمة

ويتكون مسلسل جت سليمة، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، وبطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

مواعيد مسلسل جت سليمة 

يأتي موعد عرض مسلسل جت سليمة عبر القنوات التالية:

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة على قناة cbc: يعرض مسلسل جت سليمة الساعة 8:45 مساء، والإعادة في تمام 2:45 صباحا و2:45 ظهرا.

- بينما يعرض مسلسل جت سليمة الحلقة الأولي على شاشة Art: الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 3:30 فجرًا، والإعادة الثانية الساعة 9:30 صباحًا والإعادة الثالثة في تمام الساعة 3:30 عصرًا.

وكذلك يعرض مسلسل جت سليمة اون لاين، على منصتي «شاهد» و«واتش ات» تزمنا مع عرض عبر شاشات التليفزيون.