رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا

 ريال مدريد
ريال مدريد

تترقب عشاق كرة القدم مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا،  والذي يجمع بين فريقي ريال مدريد مع نظيره أوساسونا، والمقرر إقامته يوم 6 مايو القادم.

وتأهل ريال مدريد للدور النهائي من منافسات كأس ملك إسبانيا على حساب منافسه برشلونة بعدما حقق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين، بينما حقق أوساسونا الفوز على نظيره أتليتك بيلباو بنتيجة هدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا

تُقام المباراة يوم السبت 6 مايو المقبل، ولم يُحدد توقيت اللقاء حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة  ريال مدريد ضد أوساسونا في كأس ملك إسبانيا

وتذاع أحداث مباراة ريال مدريد  ضد أوساسونا عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية ssc sports، الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي سياق متصل، حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضاً على نظيره وغريمه التقليدي برشلونة، برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

وجاء الهدف الأول لصالح ريال مدريد عن طريق اللاعب جونيور فينسيوس في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني شهد تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق 50، 58، 81، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة دون رد على فريق برشلونة.

كما تغلب ريال مدريد على فريق كاسرينيو بهدف دون رد، وفي دور الـ16  تغلب ريال مدريد على فياريال 3-2، ثم خاض مباراة صعبة، أمام غريمه أتليتيكو مدريد في ربع النهائي وفاز الملكي بنتيجة 3-1 بعد مباراة استمرت مرتين إضافيين.