رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد فؤاد مهاجمًا الناقد طارق الشناوي: أنت مش متربي

مصر الآن

هاجم الفنان محمد فؤاد، الناقد الفني طارق الشناوي بعدما سخر من زيادة وزنه قبل جراحة التكميم، إذ وصفه بأنه "سيد قشطة".

تصريحات محمد فؤاد مع بسمة وهبة

وقال "فؤاد"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، وقناة "النهار": "أقسم بالله العظيم ما عارف إيه العيب؟! الناس بقت تخاف تتكلم بصراحة، يعني ايه سيد قشطة؟َ! ده أنا أسجنك، لازم تبقى مؤدب، أنت كده مش متربي ولا مشفتش تربية".

وأضاف: "لا أجرؤ على وصف أي شخص بهذا اللفظ، كيف يقول عليّ سيد قشطة؟! هل من اللائق أن أقول عليه قرد؟ ماذا تعلم جيلا من الصحفيين؟! عندما قابلته في السعودية كنا وسط ضيوف في وجود ترك آل الشيخ صافحني فصافحته وقبلت رأسه".

وعلق فؤاد، خلال اللقاء على مشاركته في برنامج "رامز نيفر إند"، للفنان رامز جلال، قائلا: "والله العظيم ما كنت عارف ايه اللي يحصل من بعد نزلتي من العربية".

وأضاف: "الفخ بيبقى مرسوم إن الضيف ميعرفش، لأن الضيف عرف هتبوظ الحلقة، غحنا عارفين إننا رايحين لرامز، بس مش عارفين هيعمل ايه لأنه مجنون وممكن يتسبب في مصيبة".

وأكد فؤاد، أنّ أي مشاركة في برامج المقالب للفنان رامز جلال تشهد بعض التحفظات على أدائه بسبب بعض الألفظا التي يطلقها للسخرية من ضيوفه، موضحًا: "كان لي برنامج اسمه فؤش في المعسكر حتى أشير إلى برامج رامز وغيرها من برامج المقالب".

وأردف: "قصدت توصيل رسالة من برنامجي وهي أنه من الممكن أن تقوم بعمل برنامج مقالب دون أن تتسبب في إهانة أي شخص، فلا يجب أن نسخر من أحد أو توجيه الإساءات للفنانين حتى لو لم يكونوا فنانين كبار".

وتابع: "لم أكن على علم بما سيقوله عليّ رامز جلال في برنامجه رامز نيفر إند، كان لازم يخلي باله في الكلام على محمد فؤاد وغير محمد فؤاد، عندما شارك معي في فيلم لم أقم بتوجيه أي إهانة له، وريته فلوس ونجاح وكل شيء طيب، لكن المقالب فيها هزار تقيل، لكن تعليقاته بتزعل الناس منه".


https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/245464667879018/