رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد فضل: مقدرش أزعل جمهور الأهلى.. ولابد ننتقد الأداء فى بعض الأوقات

محمد فضل نجم الاهلى
محمد فضل نجم الاهلى ومنتخب مصر السابق

صرح محمد فضل نجم الاهلى ومنتخب مصر السابق قائلاً "أنه يوجد بعض الاشخاص فى النادى الاهلى يحول الخلاف إلى الجمهور و لابد من الانتقاد على الأداء فى بعض الأوقات".

تصريحات محمد فضل خلال برنامج النجوم في رمضان

وأضاف محمد فضل خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " أنا أنتقد الاداء فى بعض الأوقات ولكن فى المصلحة العامة للنادى الاهلى".

واختتم محمد فضل حديثه:«الأهلي سيظل سيد أفريقيا مهما حدث» 

وفي سياق متصل، حقق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره غزل المحلة، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الأهلي أهداف المباراة في الدقيقة 42 عن طريق مصطفى العش لاعب المحلة بهدف ذاتي في مرماه بعد استقبال عرضية التونسي علي معلول، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 0-1.

وعزز علي معلول التقدم لصالح الأهلي بتسجيله الهدف الثاني  في شباك غزل المحلة في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، نتيجة لمس الكرة ليد مصطفى العش، ثم أضاف محمد شريف الهدف الثالث المارد الأحمر بالدقيقة 91،  لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره غزل المحلة بثلاثة مقابل لاشيء.

بهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة 47 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 في المركز الثامن بالدوري.