رئيس التحرير
علاء الجمل

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق والقنوات الناقلة... يبدأ غدا

مسلسل تلت التلاته
مسلسل تلت التلاته

تُعرض أولى حلقات مسلسل تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، بدأ من غدا يوم السادس عشر من شهر رمضان الكريم، ويستمر عرضه حتى أول أيام عيد الفطر المبارك، ويبث المسلسل على 9  قنوات.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

يعرض مسلسل تلت التلاته على قناة النهار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ويعاد بث حلقات المسلسل الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، بينما يعرض على قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد في الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل.

مواعيد عرض تلت التلاتة  

يعرض مسلسل تلت التلاتة على شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد الساعة الواحدة صباحًا والساعة الخامسة والربع صباحًا، والرابعة عصرًا.

ويعرض مسلسل تلت التلاتة، على قناة صدى البلد في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في تمام الثانية صباحًا والثامنة صباحًا والحادية عشر صباحًا، وعلى قناة صدى البلد 2 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتعاد الساعة الثالثة صباحًا والسابعة صباحًا والعاشرة صباحًا.

ويعرض مسلسل تلت التلاتة كذلك على قناة صدى البلد دراما في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وتعاد الساعة الرابعة والتاسعة صباحًا والواحدة ظهرًا والخامسة مساءً.

وتعرض قناة الشمس مسلسل تلت التلاتة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتعاد الساعة الثالثة صباحًا والسادسة صباحًا.

بينما تعرض قناة etc المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والثانية صباحًا.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاته، الفنانة غادة عبد الرازق العديد منهم: بيومي فؤاد، أحمد آدم، محمود حافظ، ثراء جبيل، والمسلسل من تأليف علاء حسن ومحمد نبوي، وتحت قيادة المخرج شريف إسماعيل.