رئيس التحرير
علاء الجمل

الإعلامية دعاء فاروق تعلن خضوعها لجراحة استئصال الرحم

دعاء فاروق
دعاء فاروق

أعلنت الإعلامية دعاء فاروق، عن خضوعها لعملية جراحية لاستئصال الرحم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مطمئنة محبيها بأنها بخير.

وكتبت دعاء فاروق عبر خاصية “الستوري”: “الحمد لله حمدا مباركا كثيرا ملء السماوات والأرض.. استأصلت الرحم وأنا في بحر من النعم إنه جبر وفضل ولطف من رب العالمين، شكرا لدعواتكم الغالية وسؤالكم.. اللهم دمها نعمة واحفظها من الزوال”.

تصريحات دعاء فاروق ضد أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

على جانب آخر، كانت دعاء فاروق، قد وجهت رسالة شديدة اللهجة لأبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر"، وذلك بسبب القضية التي تدور حولها أحداث المسلسل.

ونشرت الإعلامية دعاء فاروق عبر حسابها على “فيسبوك” رسالة قاسية وجهت كلماتها إلى أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وذلك بعد انطلاق عدة حلقات من المسلسل الذي أحدث جدلا واسعا بسبب أحداثه.

يذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر"  كان قد أثار جدلاً واسعاً وقت عرضه منذ أشهر  ععلي منصة شاهد، بسبب اتهام صنّاعه بالترويج لزنا المحارم، حيث يظهر فيه بطل العمل كريم فهمي، واقعاً في غرام أم زوجته التي لعبت شخصيتها الفنانة ريهام عبدالغفور.

ويشار إلى أنه كان قد شارك ببطولة مسلسل أزمة منتصف العمر عدد من الفنانين أبرزهم، كريم فهمي وريهام عبدالغفور ورشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.