رئيس التحرير
علاء الجمل

نفوق 7 رؤوس ماشية في حريق هائل التهم حظيرة بمنطقة البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اندلع حريق هائل داخل حظيرة مواشي بقرية المرازيق بمنطقة البدرشين، مما تسبب في نفوق 7 رؤوس ماشية واحتراق 6 نخلات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق بحظيرة مواشي بقرية المرازيق بمنطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتبين أن النيران التهمت 7 روؤس ماشية و6 نخلات وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية.

حريق مكتبة بمنطقة إمبابة

وفي سياق متصل، نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم، في إخماد حريق هائل نشب داخل مكتبة بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة، دون وقوع اصابات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق داخل شارع جمال عبد الناصر من شارع المطار بمنطقة المنيرة الغربية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بثلاث سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية.

حريق منزل بالعياط

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل بمنطقة المنصورية بكرداسة، دون وقوع اصابات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق داخل منزل بمنطقة المنصورية بكرداسة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بثلاث سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات،  وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية.