رئيس التحرير
علاء الجمل

العامري فاروق: تصرف أحمد عبدالقادر ليس من شخصية الأهلي

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، أن الغرامة المالية التي وقعت على اللاعبين عقب الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية، وغرامة أحمد عبد القادر ضمن لائحة العقوبات للفريق.

وقال فاروق، خلال حلوله ضيفا على برنامج “النجوم في رمضان” الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة، إن تصرف أحمد عبد القادر، صانع ألعاب الفريق، يدل على عدم ظهور شخصية الأهلي، معلقا: “العقلية بتفرق”.

واختمم نائب رئيس النادي الأهلي حديثه، قائلا: “في الوقت الحالي تركيزنا على تطوير قطاع الناشئين واختيار لاعبين يتميزون بمهارة عالية يستطيع الأهلي الاستفادة منهم في المستقبل القريب”.

الأهلي يفوز على الهلال السوداني

وحقق فريق الأهلي فوزا عريضا على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح محمود كهربا أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 26، بتسديدة ولا أروع لتسكن شباك الفريق السوداني، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني شهد تألق البديل حسين الشحات، الذي تمكن من تسجيل هدفين، في الدقائق 64، 81، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 10، ليتأهل رسميا إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، برفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

موضوعات متعلقة