رئيس التحرير
علاء الجمل

العامري فاروق: الهلال السوداني حول أزمة مباراة الأهلي لسياسة وليست رياضة

العامري فاروق
العامري فاروق

صرح العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، أن نادي الهلال السوداني قام بنشب أزمة كبيرة في مباراة الأهلي وتحويلها لأزمة سياسية وليست رياضة.

وقال فاروق، خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة، إن بعض الأمور ليست صحيحة و كل شيء موثق من قبل النادي الأهلي وهناك رد على جميع التجاوزات من قبل نادي الهلال السوداني".

وأكمل حديثه عن غرامة عن دفع غرامة محمود كهربا، مهاجم فريق الكرة، والتي سوف لا بد من تسديدها قبل يوم 11 أبريل الجاري.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: “ربنا يجيب الخير بإذن الله وقرار تسديد الغرامة ليس منفردا، وكهربا مركز أوي الفترة الأخيرة وإن شاء الله يستمر في التألق والمساهمة في تحقيق البطولات”.

الأهلي يفوز على الهلال السوداني

وحقق فريق الأهلي فوزا عريضا على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح محمود كهربا أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 26، بتسديدة ولا أروع لتسكن شباك الفريق السوداني، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني شهد تألق البديل حسين الشحات، الذي تمكن من تسجيل هدفين، في الدقائق 64، 81، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 10، ليتأهل رسميا إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، برفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.