رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد استعراض أغنية "البيانولا" في مسلسل كامل العدد.. ابنة صلاح جاهين: استغلال

أبطال أغنية البيانولا
أبطال أغنية البيانولا

أعربت سامية جاهين، ابنة الشاعر الراحل صلاح جاهين، عن استياءها من الاستعانة بأشعاره خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل “كامل العدد”، حيث قدمت الفنانة إسعاد يونس استعراضا لأغنية البيانولا.

ابنة صلاح جاهين تكشف عن موقفها من أغنية بيانولا

وكتبت عبر فيسبوك: كل فترة نفاجأ كأسرة صلاح چاهين إن شغله بيتاخد ويتم استغلاله في إعلانات وأعمال تليفزيونية او سينمائية بدون إذننا.

وأضافت: لما تكون فرقة هواه على قد حالها مثلا واخدة غنوة مستخدماها في مسرحية ولا عرض غنائي طبعا ما بنتكلمش، ولو إنه من الذوق واللياقة إنهم على الأقل يتواصلوا معانا ياخدوا إذننا.

وتابعت: لكن لما تكون شركات زي أورانج ولا فودافون ولا شركة إنتاج كبيرة في دبي للمنتج اللبناني جمال سنان زي اللي عاملين مسلسل كامل العدد المفروض إنهم بيعملوا كل حاجة قانوني ويحترموا حقوق الملكية الفكرية وحقوق الأداء العلني مش يستغلوا شغل صلاح جاهين من غير إذن ولا اتفاق! عيب يا جماعة ما يصحش كدة.

وخلال أحداث الحلقة تشارك الصغيرة “فرح” في حفل للمدرسة تقف على المسرح وتغني بمفردها وهي تشعر بالخجل، وبعدها تدخل إسعاد يونس لتشاركها الغناء وهي ترتدي نفس ملابسها، بذلة وقبعة.

وقدمت إسعاد يونس أغنية “البيانولا” للشاعر الراحل صلاح جاهين والتي سبق وغنتها من قبل، مع استعراض شاركت فيه مع الطفلة سيليا.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة: آية سماحة، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وعمرو جمال، وإسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.