رئيس التحرير
علاء الجمل

ميس حمدان: برقص حلو زي جوهرة.. لكن معنديش تضاريسها

ميس حمدان
ميس حمدان

علقت الفنانة ميس حمدان، على وضع نفسها في موقف مقارنة مع الراقصة الاستعراضية جوهرة، خلال أحد فيديوهات الرقص التي نشرتها في وقت سابق عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “زمان كنت بهزر هزار سمج واستظرفت، وأخذتني الجلالة وافتكرت نفسي دمي خفيف، وكان دمي سمج”.

وتابعت خلال لقاء مع برنامج vip مع الإعلامية الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر شاشة «هي»، مساء الإثنين: أنا برقص حلو آوي، لكن معنديش تضاريسها في إشارة إلى الراقصة جوهرة.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها عقب نشرها جلسة تصوير مرعبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تزامنا مع الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها، قالت: ربنا سلط عليا نفسي، وكنت غلطانة وغبية، كان لازما آخذ بالي من تصرفاتي وأفعالي.

ميس حمدان تكشف عن حقيقة إقامتها لحفل عبدة الشيطان

ولفتت إلى تعرضها لاتهامات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بإقامة حفل عبدة الشيطان معقبة: فوجئت الدنيا انقلبت عليا في اليوم التالي، وأهلي وأصحابي كلموني، موضحة أن الصور التي التقطت؛ كانت في مدينة نيويورك أثناء تصادف عيد ميلادها مع ذكرى الهالوين.

واتهمت الفنانة ميس حمدان، قطاع من العاملين بالتلفزيون المصري؛ بوقف برنامجها 100 مسا الذي أذيع عام 2010 على شاشة التلفزيون المصري، قائلة: كان في بعض الناس معترضة إن أزاي تستقدموا واحدة غير مصرية، وتقدموها في برنامج برايم تايم - رئيسي- على شاشة التلفزيون المصري.

وأبدت اندهاشها من هذا الموقف المعاد، مؤكدة أن مصر على مدار تاريخها؛ كانت موطنا حاضنا لجميع الفنانين العرب.

وعن رد فعلها إزاء الموقف آنذاك قالت: بالتأكيد مضايقة ليه حصل معايا كدا، وقتها كنت بنوتة صغيرة عندي 19 سنة، وفي بداية الطريق بقول يا هادي، كنت منتظرة الناس تطبطب عليا وتحضني، لكن لما أشوف كل ده وأنا لا زلت عيلة هيحصلي إيه؟!.

ورفضت من جانبها الإفصاح على الأشخاص المتسببين في وقف البرنامج، مشيرة في الوقت ذاته إلى قيام بعض الأشخاص؛ بتدشين حملة ضدها على موقع التواصل الاجتماعي بهذا الصدد.

ونفت اتهام البرنامج بالفشل حينها قائلة: البرنامج لم يفشل، كان مكسر الدنيا، الناس في الشارع بتسألني إلى الآن عن سبب توقف البرنامج!.

برنامج "vip" يذاع يوميا خلال شهر رمضان على شاشة قناة "هي" ومن تقديم الإعلامية أميرة بدر، ويعرض في تمام الساعة السابعة مساءً ويستضيف عددا من نجوم الفن والرياضة.