رئيس التحرير
علاء الجمل

ميس حمدان: تعرضت للتحرش الجنسي مرات عديدة.. منها مرة على يد مدرسي

ميس حمدان
ميس حمدان

حلت الفنانة ميس حمدان، ضيفة على برنامج Vip، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة "هي"، وكشفت العديد من الأسرار الشخصية، ومن أبرزها تفاصيل إحدى تجارب التحرش الجنسي التي تعرضت لها في طفولتها.

تصريحات ميس حمدان في Vip

وقالت: "كنت في المدرسة الابتدائية في مصر، وكنت راجعة من المدرسة، والمدرس ناداني ودخلني في مدخل عمارة"، مضيفة: "بعد هذه الواقعة بدأ المدرس يعاملني معاملة سيئة جدا، والرجل الذي يتحرش بطفل أكيد مريض نفسي".

قصة ميس حمدان والتحرش 

وذكرت الفنانة، تعدد حالات التحرش في حياتها، قائلة: "تعرضت للتحرش الجنسي مرات عديدة، والشيء الذي هون الموضوع اكتشافي إن 90% من البنات اللاتي أعرفهن مررن بتجربة التحرش، سواء من السائق أو أولاد العم والخال، أو العم والخال، أو الفكهاني والمدرسين".

وتابعت: "الشيء الذي يحيرني هو لماذا لم نتكلم عن تعرضنا للتحرش في صغرنا؟ أعتقد أن أهالينا لم يعلمونا ذلك، ولهذا علمت ابنتي من الصغر كيف تتجنب التحرش".

ويُعرض برنامج “vip” يوميا في شهر رمضان على شاشة "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر  في تمام السابعة مساءً، وتستضيف الإعلامية يومياً ضيف يتحدث عن أبرز التصريحات الخاصة والشخصية المثيرة للجدل.

وفي سياق آخر، كانت قد صرحت العديد من الفنانات بتصريحات جريئة، أبرزهم نهى العمروسي عبر برنامج Vip، حيث قالت بنتي أتحررت لما اتسجنت وأتعلمت من غلطها، وكانت كبش فداء في قضية الفيرمونت وكان لازم استشير دكتور نفسي علشان اتعامل معاها، أنا غلطت في تربية بنتي، مكنش عندي وعي كأم، ومكنتش ناضجة وصغيرة ووالدها مات".

موضوعات متعلقة