رئيس التحرير
علاء الجمل

السقا داعشي ومحمد فراج ضابط بالأمن الوطني.. تفاصيل مسلسل "حرب" ومواعيد عرضه

أحمد السقا مسلسل
أحمد السقا مسلسل حرب

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو الترويجي الرسمي لمسلسل "حرب"، والذي يجمع في بطولته بين النجمين أحمد السقا و محمد فراج، وكان من بين مفاجآت الموسم الرمضاني، حيث لم يتم الإعلان عنه إلا بعد بدء شهر رمضان الكريم.

أحمد السقا قائد بتنظيم داعش الإرهابي

وظهر الفنان أحمد السقا، خلال البرومو الترويجي لمسلسل حرب، بشخصية قائد بتنظيم داعش الإرهابي يدعى ظافر، ويدخل في صراعات ومطاردات مع ظابط الأمن الوطني الذي يلعب شخصيته الفنان محمد فراج.

وجاء السقا، خلال أحد مشاهد المسلسل وهو يلقي بيانًا صادرًا عن تنظيم داعش، ويعلن فيه أنهم يسعون لتحويل مصر إلى دولة تابعة للتنظيم، ولا يخشى الدخول في صراعات مع رجال الجيش والشرطة.

مواعيد عرض مسلسل حرب

ويعرض مسلسل حرب آخر عشر أيام من شهر رمضان الكريم، حيث أنه يتكون من 10 حلقات فقط، وسوف يعرض عبر فضائية on، حسبما أعلن المنتج تامر مرسي.

أبطال مسلسل حرب

ويشارك في بطولة مسلسل "حرب" بجانب النجم أحمد السقا، الفنان محمد فراج، وأحمد سعيد عبدالغني، وسارة الشامي، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان آخر أعمال أحمد السقا على شاشة التليفزيون مسلسل "الاختيار 3"، مع النجوم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد مكي، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

أما الفنان محمد فراج فشارك كضيف شرف في مسلسل "العائدون" مع المخرج أحمد نادر جلال والذي عرض في رمضان 2022.

موضوعات متعلقة