رئيس التحرير
علاء الجمل

فنانة شهيرة تفضح زوجها على الهواء: بيخوني مع صحبتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

الفنانة السورية هويدا يوسف


أثارت الفنانة السورية الشهيرة "هويدا يوسف"، جدلا بعدما تحدثت عن خيانة زوجها لها أكثر من مرة وأنها قامت بمسامحته من أجل ابنتها لكنها انفصلت عنه بعد أن استمر بذلك.

الفنانة هويدا يوسف تكشف عن سر خيانة زوجها

هويدا كشفت خيانة زوجها الأول لها على الهواء أكثر من مرة خلال أحد البرامج، وسامحته من أجل ابنتها، ولكنه استمر بالخيانة فانفصلت عنه واختارت تربية ابنتها جنى بعيدا عنه، وساعدتها الشاعرة السورية حياة أسبر على تربيتها.

وعن تجربتها الثانية قالت أنها لم تكن موفقة أيضا، حيث تعرضت للخيانة من قبل صديقتها المقربة مع زوجها، وقد استغلا قلبها الطيب وحسن نيتها، ولاقت منهما معاملة غير جيدة

كما تطرقت خلال اللقاء إلى أنها تعرضت للظلم من قبل عائلتها، وأن والدتها لم تكن ترغب بإنجابها، وأختها الكبرى تولت تربيتها، مشددة على أنها لن تسامح والدتها أبداً، واعتبرت التسامح للمرة الثالثة “غباء”.

وتحدثت عن أغنية “ما اندم عليك” وقالت أنها من حقها، وليست للفنانة اللبنانية الاي قدمتها قبل سنوات على طريقة الفيديو كليب، لافتة إلى أن نوال قدمتها بعد انتشارها بسنتين، وكان لها دور في شهرة الأخيرة.

وأشارت إلى أن نوال حظيت بشهرة أكثر منها، نظرا لاستمرارها على الساحة الفنية، مشيرة الى أنها ليست نجمة ذهبية، وهذا اللقب بعيد عنها، نافية وجود أي خلافات بينهما.