رئيس التحرير
علاء الجمل

للمساعدة في تفرغهم للمذاكرة.. إضافة 1000 وجبة إفطار للطلاب الوافدين بالجامع الأزهر

فضيلة الإمام الأكبر
فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر

وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بزيادة وجبات الإفطار بالجامع الأزهر وإقامة موائد إفطار للطلاب غير المقيمين بالمدن الجامعية، وذلك بإضافة 1000 وجبةِ إفطار للطلاب الوافدين بـالجامع الأزهر، ليصل عدد الوجبات إلى 5000 وجبة يوميًّا بدلًا من 4000 وجبة.

كما وجَّه فضيلته جامعة الأزهر، بتنظيم إفطار جماعي لطلاب الجامعة غير المقيمين بالمدن الجامعية ابتداءً من اليوم السبت؛ وذلك تيسيرًا عليهم حتى يتمكنوا من التفرغ للمذاكرة قبل امتحانات النصف فصلي (الميد ترم) للفصل الدراسي الثاني، التي ستبدأ في عددٍ من الكليات خلال الأيام القادمة.

شيخ الأزهر يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

وكان شيخ الأزهر، قد توجه بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوَّات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة الباسلة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأكِّد، أن العاشر من رمضان سيظل رمزًا للتعبير عن العزة  وسيظل دائمًا درعها وحصنها المنيع، الذي يبذل الغالي والنفيس لحماية كل شبرٍ من أرض مصر.

ودعا جموع أبناء الوطن لاستلهام روح تلك الانتصارات التاريخية؛ للمشاركة الفاعلة في بناء الوطن ونهضته ورفعته، سائلًا المولى -عز وجل- أن يُعيدَ هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيدٍ من الأمن والأمان والسلامة والاستقرار، وأن يحفظ مصر من كل مكروهٍ وسوءٍ.

موضوعات متعلقة