رئيس التحرير
علاء الجمل

ضبطه أثناء السرقة.. لص يقتل عامل في مدرسة بالدقهلية

القبض على
القبض على

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل عامل داخل مدرسة بميت غمر في محافظة الدقهلية.

وكانت قد تلقت مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا يتضمن العثور على جثة عامل، مقيم بدائرة المركز، داخل المدرسة محل عمله الكائنة بدائرة المركز.

وتشكل فريق بحث من الشرطة بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة بائع متجول "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة بالقليوبية.

اعتراف المجرم بالواقعة

وعقب تقنين الإجراءات وضبط المجرم، وعقب مواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة أدوات صحية من دورات مياه المدرسة، وأقر بأنه أثناء تواجده بالمدرسة فوجئ بدخول المجني عليه فتعدى عليه بالضرب بماسورة حتى فارق الحياة واستيلائه على هاتف المجني عليه، ومجموعة من الأدوات الصحية.

وتم ضبط الهاتف المستولى عليه والأداة المستخدمة في الواقعة، وبيعت المسروقات لعميله، أحد الأشخاص"له معلومات جنائية" سيء النية- مقيم بالقليوبية "، حيث أمكن ضبطه وأرشد عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتمكنت شرطة المباحث بالقاهرة من ضبط المتهمين الذين تعدوا على منظم حفلات وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، في التجمع الخامس.

وتلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغا من منظم الحفلات، المقيم بدائرة قسم شرطة القطامية، وخبر الشرطة عن تواصل أحد الأشخاص "غير معلوم لديه" معه، من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بدعوى تصوير حفل زفاف بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس. 

موضوعات متعلقة