رئيس التحرير
علاء الجمل

بالقفطان المغربي.. إطلالة محتشمة لمنى فاروق في رمضان (صور)

منى فاروق بإطلالة
منى فاروق بإطلالة جديدة

شاركت الفنانة الشابة منى فاروق، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمجموعة من الصور الجديدة لها ظهرت فيها بإطلالة محتشمة أنيقة.

منى فاروق بإطلالة محتشمة

وعلقت منى فاروق، على الصور التي نشرتها، قائلة: "اشتغل لحد ما يبقى اسمك علامة تجارية"، فيما لاقت إطلالاتها تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها، مؤكدين أنها تبدو أكثر جمالًا وأناقة.

وكانت منى فاروق، قد تصدرت ترند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام  الماضية، بعدما حلت ضيفة بأحد البرامج التلفزيونية، حيث أدلت خلال اللقاء بعدد من التصريحات المثيرة للجدل، من بينها إنها لن تقبل بتقديم أي مشاهد جريئة أو خارجة، مهما عرض عليها من مبالغ مالية كبيرة.

وقالت: "أنا محترمة، وعمري ما عملت مشاهد خارجة ومش هقبلها في مستقبلي الفني حتى لو بمليون جنيه.. ولو اتعرض عليا ملايين عشان أعمل مشهد خارج برضه مش هوافق لأني محترمة، أنا لما بقيت ممثلة كنت باحترامي فالعمل الفني، وعاوزة الناس تفضل شايفاني كدة".

كما كشفت منى فاروق، أنها إذا تزوجت وأنجبت طفلة، لن تسمح لها بدخول مجال التمثيل، نظرا لما به من صعوبات تواجه الفتيات في هذا المجال.

يشار إلى أن آخر أعمال منى فاروق  مسلسل "أيام" من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وعدد من الفنانين. 

موضوعات متعلقة