رئيس التحرير
علاء الجمل

منى زكي تواجه منة شلبي.. منافسة ساخنة في النصف الثاني من رمضان

منى زكي مسلسل تحت
منى زكي مسلسل تحت الوصاية

تشتعل المنافسة الدرامية، للموسم الرمضاني الجاري، في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، حيث تعرض مسلسلات جديدة لعدد من النجمات، والتي تتكون من 15 حلقة، ويستعرض التقرير التالي تفاصيل هذه الأعمال.

مسلسل تحت الوصاية

الفنانة منى زكي، واحدة من النجمات اللاتي يخضن المنافسة الرمضانية في النصف الثاني من الشهر الكريم، وذلك من خلال مسلسلها الذي يحمل عنوان "تحت الوصاية".

ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل تلت التلاتة

وتستعد الفنانة غادة عبدالرازق أيضًا، لخوض المنافسة الدرامية في النصف الثاني من شهر رمضان، من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "تلت التلاتة" ويشاركها البطولة ماجد المصري، ونجلاء بدر، ومي سليم، وأحمد مجدي، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبد الله، ومحمد القس، من تأليف: هبة الحسيني، وإخراج: حسن صالح.

وكانت قدمت سيدة تدعى سعاد مصطفى شاهين دعوى قضائية، اختصمت فيها كل من وزيري الاستثمار والثقافة، ورئيس مجلس إدارة قناة المحور ورئيس الشركة المنتجة لـ مسلسل تلت التلاتة، إلى جانب كل من نقيب المهن السينمائية ونقيب المهن التمثيلية ورئيس غرفة صناعة السينما بصفته والفنانة غادة عبد الرازق.

وتضمنت الشكوى المقدمة أنها تمتلك حقوق الملكية الفكرية الكاملة للمسلسل وموثق بجمعية الحقوق الفكرية بلوس أنجلوس ومصدق عليه من نقابة محامين الجيزة.

مسلسل "تغيير جو"

وتستعد الفنانة منة شلبي، لعرض مسلسلها “تغيير جو”، والذي يشاركها بطولته إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر شاشة قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد، في النصف الثاني من شهر رمضان.

مسلسل جت سليمة

وتخوض الفنانة دنيا سمير غانم، المنافسة بمسلسل “جت سليمة”، والذي يشاركها بطولته، كل من: سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

موضوعات متعلقة