رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص| يسرا اللوزي عن شخصيتها في جميلة: مصلحجية ونهايتها وحشة

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي تفاصيل مشاركتها في مسلسل جميلة الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، ويشاركها في البطولة الفنانة ريهام حجاج، ولاقى المسلسل إشادات جماهيرية كبيرة.

يسرا اللوزي تكشف لمصر الآن تفاصيل مشاركتها في مسلسل جميلة

وتحدثت خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن وقالت إنها وافقت على تجسيد الشخصية لأنها تختلف عنها تماما في الحقيقة، وأكدت أن من رشحها للعمل هي ريهام حجاج.

وأضافت أن ريهام اختارتها لأنها تعاونت معها من قبل، قائلة: الحمد لله دائما بقوم باختيار أعمالي بدقة لمدى حرصي على التنوع في الأعمال، وريهام تحمست لترشيحي لان الدور جديد ولم أقدمه من قبل.

وأردفت: الكواليس بيننا كانت مريحة جدا، وكنت سعيدة بالعمل ككل والأجواء كانت مسلية وبها راحة نفسية كبيرة على المستوى العام، وكانت تجمعنا لحظات جميلة.

وتابعت: شخصية شيري في جميلة، لا تشبهني فهي خبيثة، ودائما تحب مصلحتها ومادية جداً وستكون نهايتها صعبة جداً بكل تأكيد.

قصة مسلسل جميلة

مسلسل جميلة يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي، ويتكون من 30 حلقة ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم عبير صبري وأحمد وفيق وعبير منير وهاني عادل ويسرا اللوزي.

وتتمحور أحداث المسلسل حول تلك الفتاة التي تخرجت من كلية الحقوق، وتعمل على الموازنة بين حياتها وعملها، إلا أنها تتأثر بشكل أو بأخر بسبب وظيفتها.

وتحارب جميلة الفساد من واقع عملها وتبحث دومًا عن الحق، ولكن يشاء القدر ليضعها في مأزق، كما يقدم العمل نصائح للآباء في التعامل الجيد مع الأبناء، حتى لا يدفعون ثمن أخطائهم مستقبلًا.

مواعيد عرض مسلسل جميلة

يعرض مسلسل جميلة على العديد من القنوات الفضائية، ومن المقرر أن تعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها في رمضان 2023 يومياً في الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا.

كما تعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5  صباحا.