رئيس التحرير
علاء الجمل

الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد تعرضه لأزمة صحية

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توجيه الشكر لكل من سأل عنه وحاول الاطمئنان عليه، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية.

قال الخطيب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: ”أوجه الشكر الخالص لكل من سأل عنه وحاول الاطمئنان على صحتي، بعد الأزمة الصحية الأخيرة.

وأضاف: “ممتن لهذه المشاعر النبيلة والتي تعكس المعدن الأصيل لكل أبناء وطنه الذي يعتز دومًا بتقديرهم وحبهم”.

وأضاف محمود الخطيب، أنه بدأ يتعافى تدريجيًّا بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات المحبين في هذا الشهر الكريم، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والسلام.

وأكد الخطيب، أنه يمتلك ثقة كبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني في لقاء الهلال السوداني الشقيق  السبت المقبل.

وواصل حديثه قائلاً: أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الكفاءة والخبرة ما يستطيعون به التعامل في مثل هذه المباريات، شريطة التركيز وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

واختتم الخطيب حديثه: اللاعبون هم قادرون بإذن الله على تحقيق النتيجة التي تسعد جماهير الأهلي الوفية، والتي يقع عليها عبء كبير، وأنه واثق في مساندتها للاعبيها من البداية للنهاية حتى يتحقق الهدف المنشود.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وفي سياق متصل، يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.  

ويحتاج الأهلي للتأهل، تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.