رئيس التحرير
علاء الجمل

الكشف عن حالة ستاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة الأخيرة والسادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في لقاء قوي بين الفريقين وحاسم من أجل التأهل للمرحلة القادمة.

تحدث وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذى للهيئة العامة لاستاد القاهرة الدولي، كواليس الاستعداد لاستقبال مباراتي الأهلي مع الهلال والزمالك مع المريخ في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة ، مباراة الزمالك مع المريخ، ولقاء الأهلي مع الهلال السوداني، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية : "أرضية الملعب بذلنا فيها مجهود كبيرا للاستعداد لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "سعة الاستاد هي شق أمني أكثر، لكن متعتنا أن نرى 70 ألف متفرج في استاد القاهرة هو "استاد الرعب"، وحتى الآن جاهزون بالسعة الرسمية ولا توجد تعليمات جديدة بشأن زيادة الأعداد".

وأكمل رئيس هيئة استاد القاهرة: "سيكون هناك مدرج خاص لجماهير الهلال (الأولى يمين) وتم فصله عن جماهير الأهلي".

وواصل: "بداية الدخول ستكون من الساعة الرابعة عصرًا، وأتوقع أن تملأ الجماهير المدرجات قبل الإفطار، وزير الرياضة يوميا يتابع الاستاد وحالة أرضية الملعب، وقد تصل أنه يحضر للاستاد مرتين أو 3 في اليوم".

وأتم: "أعتقد أنه لم يحدث في تاريخ استاد القاهرة، أن يستضيف 22 مباراة في 30 يوما، وسيكون يوم سعيد على الكرة المصرية كلها وهي البداية الحقيقية للجماهير وهذا الوعي الحقيقي".