رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسر جلال: الدراما المصرية أساس الرومانسية.. و"علاقة مشروعة" لا يشبه المسلسلات التركية (خاص)

ياسر جلال
ياسر جلال

أعرب النجم ياسر جلال، عن سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسله الجديد "علاقة مشروعة"، والذي نافس من خلاله في الموسم الرمضاني الجاري 2023.

مسلسل" علاقة مشروعة" ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، بخلاف الأعمال الجادة والأكشن التي اعتاد عليها الجمهور منه على تقديمها.

وقال ياسر جلال، خلال تصريح خاص لـ"مصر الآن"، إن فكرة العمل حمسته لتقديمها، وشجعته على تغيير جلده، فهو لن يظل يقدم أعمال من نوعية واحدة للجمهور، وعليه أن يتنوع في الألوان الدرامية التي يقدمها.

ورفض جلال، تشبيه مسلسل "علاقة مشروعة"، بنوعية المسلسلات التركية التي تعتمد على المشاهد الرومانسية بصورة كبيرة بين البطل والبطلة، موضحًا أن الدراما المصرية كانت أساس الرومانسية، ولا يصح أن نذكر أن الدراما المصرية تسير على خطاها، ولكن تراجعت في الفترة الأخيرة بسبب حاجتها لمواهب مميزة من الكتاب والمؤلفين.

وعن تحضيراته السينمائية، في الفترة المقبلة، قال إنه يقرأ مجموعة من السيناريوهات المطروحة عليه هذه الفترة ولم يحدد أي منها سيتم تصويره، متمنيا أن يعود لجمهوره بعمل سينمائي يليق بهم ويضيف لمسيرته الفنية.

مسلسل علاقة مشروعة

وتدور قصة مسلسل "علاقة مشروعة" في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا "داليا مصطفى"، ويدخل في علاقة مع بثينة "مي عمر" زوجة صديقه أمجد.

المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي Forever Drama - مها سليم وmedia Hub - سعدي جوهر.

موضوعات متعلقة