رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يهزم سبورتنج ويتأهل لنهائي دوري سيدات الطائرة

فريق سيدات كرة الطائرة
فريق سيدات كرة الطائرة بالنادي الأهلي

حقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، فوزا عريضا على نظيره فريق سبورتنج بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، في ثان جولات الدور نصف النهائي من دوري سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2022 / 2023.

سيات الكرة الطائرة بالأهلي

وفازت سيدات الأهلي على سبورتنج في الشوط الأول بنتيجة 25-21، ثم في الشوط الثاني فازت ب 27-25، وفي الشوط الثالث حسم الأهلي المباراة لصالحة بنتيجة 25-14، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أشواط دون رد.

وكان الأهلي قد فاز أمس على الفريق السكندري أيضا بثلاثية نظيفة، ليضمن الصعود للنهائي، حيث يلعب هذا الدور بنظام البلاي أوف "الأفضل من 3" ويصعد الفريق الفائز بمواجهتين من أصل 3 للمباراة النهائية.

وتنتظر سيدات القلعة الحمراء في النهائي الفائز من المواجهة التي تجمع بين الزمالك ونظيره وادي دجلة.

جدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره سبورتنج السكندري في اللقاء الذي أقيم على صالة 6 أكتوبر الدولية.

وفي سياق متصل، كان فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، قد حقق فوزا غاليا على حساب الزمالك  3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، بصالة استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وظهر فريق الأهلي بمستوى رائع، وتألقت لاعبات الفريق وقدمن مستوى مميز، تحت قيادة المدرب حمدي الصافي.

وقال الصافي، إن الأهلي كان الأفضل في المباراة، بسبب التركيز لأن الهدف كان تحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية .

وأشار إلى أن الفوز جاء في وقت مناسب لحسم صدارة جدول الترتيب، مضيفا أن الفريق يسعى للتتويج بكل من الدوري والكاس والبطولة الافريقية هذا الموسم.

وأشاد  الصافي بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباراة أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن الفريق يقدم مستوى ثابت منذ بداية الموسم، وكان هناك روح قتالية للاعبات، ومجهود مضاعف.

موضوعات متعلقة