رئيس التحرير
علاء الجمل

بتقدم دور إغراء

خالد يوسف عن رانيا التومي في "سره الباتع": عاوزينها تلبس حجاب؟

خالد يوسف
خالد يوسف

رد المخرج خالد يوسف، على الهجوم الحاد ضد الفنانة رانيا التومي، بعد ظهورها المثير في مسلسل “سره الباتع”، الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي 2023.

وقال يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع راديو "إف إم": “البعض أخد مشاهد من المسلسل وعمل فوتوشوب وتعديل على الصور، ليصبحوا ترند على السوشيال ميديا، وينتقدوا للمسلسل”.

وأضاف: “الدور يتطلب فتاة من أصول فرنسية وتتميز بوجه جميل وجسم مغر جدًا، مرسلة من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، لتغري تاجر آثار مصريًّا وهو عمرو عبدالجليل”.

وتابع: “اللي بيقولوا إني تحرشت بزوايا الكاميرا دي حجات سخيفة وفي تربص بالمسلسل، أنا بقدم دور فتاة مثيرة قاصدة توقع شخص في حبها عشان تعرف معلومات منه، لازم وطبيعي تستخدم أنوثتها وهي دي زوايا الكاميرا المظبوطة”.

وواصل: “عملتلها اختبارات كتير ولقيتها هايلة في التمثيل، وطبيعي تلبس كدة لأن الدور إغراء، وحدة بتقدم دور إغراء، عاوزيني ألبسها إيه، حجاب؟”.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد فهمي، عدد كبير من الممثلين أكثر من 60 فنان، ومن أبرزهم الفنان أحمد السعدني، حنان مطاوع، خالد الصاوي، ريم مصطفي، أحمد عبد العزيز، بيومي فؤاد، هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، عايدة رياض والفنان الكبير حسين فهمي والمسلسل من تأليف  تامر مرسي وإخراج المخرج  الكبير خالد يوسف والذي يخوض به في السباق الرمضاني للمرة الأولى.

موضوعات متعلقة