رئيس التحرير
علاء الجمل

استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري.. فاسيليو يضم 20 لاعبا لقائمة البنك الأهلي

بابا فاسيليو المدير
بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي

اختار بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة إنبي، والمقرر إقامتها غدا الخميس، على ستاد بتروسبورت، في التاسعة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت قائمة فريق البنك الأهلي كلا من:

في حراسة المرمي: محمد أبو جبل _ أحمد صبحي.

خط الدفاع: محمود الجزار _ أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ أمير مدحت_ عاصم صلاح _ اسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: محمد فتحي _ محمود سيد _ أحمد سعيد _   إسلام  جابر _موسي دياوارا _ محمد بسيوني _ أحمد ياسر _ رزاق سيسيه _ فراس عايفية.

خط الهجوم: كريم بامبو _ محمود  قاعود _ باسم مرسي.

وتشهد القائمة غياب كلا من: محمد هلال وحمدي علاء وأسامة إبراهيم للإيقاف مباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات، ومحمود الزنفلي للإصابة.

وفي سياق متصل، تأهل فريق البنك الأهلي لدور الـ8 من منافسات كأس رابطة الأندية، بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين.

وافتتح كريم بامبو، مهاجم البنك الأهلي، أهداف المباراة في الدقيقة 82، بعد تمريرة من محمود قاعود، وعزز محمد هلال التقدم بتسجيله الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي بالدقيقة 88، من عمر المباراة.

وأضاف مصطفى عثمان، حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، 4 دقائق وقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، ووقع عبد الله جمعة على الهدف الثالث لفريق البنك بالخطأ، لينتهي اللقاء بفوز فريق البنك الأهلي على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة تأهل البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية، حيث تأهل فريق سيراميكا لدور ربع النهائي بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح.

موضوعات متعلقة