رئيس التحرير
علاء الجمل

في نهار رمضان.. شاب يقتل آخر بسكين خلال مشاجرة بالمرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المرج مشاجرة بين شاب واخر على اثارها أسأل الشاب سلاح أبيض سكين وقام بتمزيق جسده

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها جثة أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح نافذ بالصدر إثر ادعاء مشاجرة.

وكشفت التحريات وبجمع المعلومات تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من (طرف أول: المتوفى) (طرف ثان: أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) لخلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، والتي أودت بحياته، ولاذ بالفرار .

حبس الأب المتهم بالاعتداء على ابنته بسب تبولها اللاإرادي بالدقهلية

وفي سياق منفصل، قررت جهات التحقيق في محافظة الدقهلية بحبس الأب المتهم بالتعدي على ابنته بالضرب حتى تسبب في وفاتها بكفر البدماص التابع لمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة ثان المنصورة بقيام أحد الأشخاص بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة بالاعتداء بالضرب المبرح علي طفلته الصغيرة وإصابتها بجروح وكدمات خطيرة.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبد الرازق، رئيس المباحث، وبالفحص تبين إصابة الطفلة "زمن. أحمد.ح.ع "، 5 أعوام، بجرح قطعي بالرأس وقطع بالشفة السفلية بالفم وكسر الساق اليسرى وكدمات متفرقه وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت بعد ذلك متأثرة بإصابتها وتبين أن والدها ويدعي "أحمد.ح.ع"،40 عامًا، عاطل، مسجل شقي خطر، اعتدى عليها بالضرب في وصلة تعذيب مستمرة بسبب كثرة تبولها اللاإرادي. 
تم ضبط الأب واعترف بجريمته مبررا ذلك بمحاولة تأديبها لكثرة تبولها اللاإرادي على الرغم من كبر سنها ومحاولة تعليمها التوقف عن ذلك.
 جرى نقل جثة الطفلة لمشرحة المستشفى الدولي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.