رئيس التحرير
علاء الجمل

عصام الحضري: ندمت على لعبي للزمالك.. ومحمد بركات مش صريح

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد الكابتن عصام الحضري، أنه لعب مع النادي الإسماعيلي فترة وصلت لثلاثة مواسم، كانت أفضل مواسم حياته، إلا أنه لظروف ما اعتذر ولم يستمر مع النادي.

وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لعب مع الزمالك في 2011 وكان لديه مشكلة مع الـفيفا، كما أنه لعب مع الزمالك أربعة أشهر،  مشددًا على أن الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة خلال الفترة الحالية بالمقارنة مع فترة لعبه في النادي.

وأضاف أنه لم يكن هناك إمكانيات وكان هناك مشاكل كثيرة بوجوده في نادي الزمالك والأجواء لم تكن جيدة، مضيفًا: "أنا ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. الجمهور شتمني بألفاظ مش كويسة".

عصام الحضري: بركات مش صريح

وعلق الكابتن عصام الحضري، على تفاصيل رحيله عن المنتخب المصري الأوليمبي، موضحا أنه تحدث مع الكابتن محمد بركات عن رحيله عن منتخب مصر، كما أنه تحدث مع المدير الفني عن رحيله للاستعداد لطلب المدرب الذي سيحل مكانه.

وقال "الحضري": "بركات قالي مفيش مشاكل ومشيت.. حصلت على الأذن من المدير الفني وسامح لي بالرحيل"، مشددًا على أنهم اجتمعوا من أجل الاتفاق على اسم المدرب الذي سيحل محله في التدريب.

وتابع: “بركات ليس شخص صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة”، منوهًا بأنه ليس مع كلمة هروب، حيث إنه لم يرحل بشكل مفاجئ،  كما أن بركات لم يكن يرغب في وجوده بالمنتخب.

وعلق عصام الحضري، على تصريحات الكابتن أحمد حسام ميدو التي قال فيها إن الحضري تابع لهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، قائلًا: "مينفعش أرد عليه.. يدي نصيحة لنفسه هو مش عارف يبقى إيه، مدرب ولا لاعب ولا إعلامي".

وأضاف أن هذه التصريحات وجهة نظره الشخصية، وكلام عار تمامًا من الصحة، معقبًا: "أتمنى أن يصلح نفسه أولًا، مشكلتنا في البلد أن كل واحد شايف نفسه صح".

ووجه رسالة لأحمد حسام ميدو، قائلًا: "لازم تعرف بتتكلم عن مين.. عصام الحضري أسطورة فاهم ولا مش فاهم"، كما أوضح أنه من الممكن أن يكون له أخطاء وهو مقتنع بهذا، حيث إن الكمال لربنا فقط.

وكذلك وجه الكابتن عصام الحضري، رسالة للكابتن محمد بركات، قائلا: "اصلحوا نفسكم الأول"، حيث وصفه هو وميدو بكلمات: "هو وميدو هناء وشرين".

موضوعات متعلقات