رئيس التحرير
علاء الجمل

رضوى الشربيني لياسمين عبد العزيز: مش هسكت يا مهرة.. والعوضي: خليكي محضر خير

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على مشهد تحايل ياسمين عبد العزيز بشخصية مهرة، لزوجها أحمد العوضي، من مسلسل “ضرب نار”، قائلة: "انا مش هسكت يا مهرة".

رضوى الشربيني وياسمين عبد العزيز 

وشاركت رضوي الشربيني، صورة كوميدية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، تتضمن صور لها مع أشهر كلماتها التي تدافع بها عن المرأة، مع صور ياسمين والعوضي من ضرب نار.

وردت ياسمين عبد العزيز، قائلة: "مش أنا"، فيما علق العوضي: "خليكي محضر خير يا رضوى"، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور، لتعلق واحدة من المتابعين: "معلش يا رضوى بحبك بس ياسمين بحبها وبتستاهل كل خير والعوضي محترم، في استثناءات مش كل الرجالة ولا كل الستات في الكويس وفي الوحش الله يخليهم لبعض".

وعلق آخرون: "نفسي حد يواجه رضوى الشربيني بياسمين عز"، وآخر: "ياسمين عز تاج كل الفراعين"، "حتى الحب صعبتوه علينا"، "طب بصه سريعة على جعفر العمدة كده يا رضوى".

ويخوض أحمد العوضي مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل "ضرب نار" في الماراثون الرمضاني، من خلال قالب الدراما الصعيدية، ويشارك في بطولة "ضرب نار" كل من هدى الإتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود.

ويعد مسلسل “ضرب نار” عودة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعدما قدما عمل مسلسل "اللي مالوش كبير" 2021 بمشاركة كل من خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الإتربي، عايدة رياض، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

موضوعات متعلقة