رئيس التحرير
علاء الجمل

"الناس بتتصور معاه".. مصر الآن يكشف سبب انفعال محمد سعد أثناء تصوير الحاج إكسلانس

مصر الآن

 

 


فوجيء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتسريب مقطع فيديو للفنان محمد سعد من داخل كواليس مسلسل "الحاج إكسلانس"، والذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني.

وظهر خلاله وهو منفعلاً على العاملين في موقع التصوير، ويوجه حديثه للجميع، مستخدمًا لغة غاضبة وكلمات غير لائقة، حيث قال بنبرة مرتفعة: "أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول"، وذلك وسط صمت تام من الجميع، ليعتقد البعض أنّ المخرج إبرام نشأت، كان ضمن من توجه لهم هذا الحديث.

وعلم مصر الآن من مصادر خاصة، أن سعد كان يصور مشاهد مسلسله في منطقة الحرفيين، وبعدها فوجيء بهجوم شديد من أهالي المنطقة أثناء التصوير.

وأكدت مصادرنا أن محمد سعد فوجيء بالتفاف الناس حوله أثناء التصوير، وطالبوه بالتقاط الصور معه، ما دفعه للانفعال الشديد على جهة الإنتاج لأنها لم تسيطر على الأمر.

وكان إبرام نشأت مخرج العمل قد أكد خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن: الفيديو مش خناقة معايا خالص، وأقسم بالله وحياة أولادي ما كانت معايا خالص، الراجل دا محترم وأخويا والأجواء بينا حلوة.

وأضاف: هو اللي مرشحني بعد اعتذار المخرج الأول، وبيعاملني كويس جدا، ولكن الحكاية كلها كانت مع جهة الإنتاج، عشان حصلت بعض الحجات في منطقة التصوير ومتعملتش بشكل صح فحصل رد الفعل دة.

مسلسل "الحاج إكسلانس" يشهد عودة محمد سعد، إلى الساحة الدرامية بعد سنوات طويلة من الغياب، ويُشاركه البطولة كل من أحمد فتحي، ويزو، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، عمر مصطفى متولي وشيرين، والعمل من إخراج إبرام نشأت.