رئيس التحرير
علاء الجمل

منتخب مصر يفوز على مالاوي برباعية بقيادة محمد صلاح

منتخب مصر
منتخب مصر

استطاع المنتخب الوطني المصري الفوز على منتخب مالاوي ضمن مباريات دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية العام القادم 2024.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على منتخب مالاوي على ستاد وبينجو برباعية دون رد سجلهما كل من طارق حامد ومحمد صلاح وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو.

تشكيل منتخب مصر

التشكيل كلا من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد هانى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمود حمادة وزيزو فى الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.

غينيا تفوز على أثيوبيا

حقق منتخب غينيا الفوز على منتخب إثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على استاد مولاي عبد الله في العاصمة الإثيوبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وافتتح أهداف المباراة لصالح المنتخب الغيني، اللاعب نابي كيتا في الدقيقة الرابعة، ثم أحرز كينان ماركينه هدف التعادل لصالح المنتخب الإثيوبي في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 42 عاد إلياكس موريبا التقدم للمنتخب الغينيي بتسجيله الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني سجل مورغان جيلافوجوي الهدف الثالث لمنتخب غينيا، ثم قلص أوجولو الفارق بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب إثيوبيا في الوقت بدلا من الضائع 95، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الغيني على نظيره إثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.