رئيس التحرير
علاء الجمل

المسلسلات التي تحتل قائمة الأعلى مشاهدة... مكي بالصدارة ومحمد رمضان التالي

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي ـ مسلسل جعفر العمدة

رصدت منصة watch it، قائمة ترتيب أبرز الأعمال الأعلي مشاهدة، خلال الخمسة أيام الأولي من شهر رمضان المبارك، من حيث نسب المشاهدة علي المنصة.

قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة

واحتل الفنان أحمد مكي من خلال مسلسله الكبير أوي الجزء السابع المركز الاول، وينافسه الفنان محمد رمضان الذي احتل المركز الثاني من خلال مسلسله جعفر العمدة، بطولة كل من هالة صدقي وزينه وايمان العاصي ومنه فضالي ومي كساب واحمد داش ومن اخراج محمد سامي.

ويليهم مسلسل الكتيبة ١٠١ في المركز الثالث،  من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين ومن اخراج محمد سلامة، وجاء في المركز الرابع مسلسل سره الباتع من بطولة حنان مطاوع وأحمد صلاح السعدني وأحمد فهمي اخراج خالد يوسف.

مسلسلات رمضان 2023

وجاء في المركز الخامس مسلسل كشف مستعجل بطولة مصطفي خاطر ومحمد عبد الرحمن، وفي المركز السادس جاء مسلسل الصفارة، بطولة احمد امين.

وكانت المرتبة السابعة من نصيب مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وانتصار وماجد المصري ومها نصار ومن اخراج مصطفي فكري.

وتلاه في المركز الثامن مسلسل سوق الكانتو لأمير كرارة، والذي تشارك في بطولته مي عز الذين وسلوي عثمان، واحتل المركز التاسع مسلسل 1000 حمد الله علي السلامة للفنانه يسرا وشيماء سيف، بينما جاء في المركز العاشر والاخير مسلسل رسالة الامام من بطولة خالد النبوي واروي جوده.