رئيس التحرير
علاء الجمل

رحيل الشقيق الأكبر للفنانة شيرين بعد سنوات من المرض

الفنانة شيرين
الفنانة شيرين

رحل الأخ الأكبر للفنانة شيرين، عادل شعبان عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة، وسط حزن من  الأسرة والأصدقاء ومحبيه، ولم يعلن بعد عن موعد ومكان الجنازة.

رحيل شقيق الفنانة شيرين 

ونعى أحد أصدقاء الفنانة شيرين، أخيها الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، قائلا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى منذ قليل الأستاذ عادل شعبان، الأخ الأكبر للفنانة العزيزة الغالية النجمة شيرين.. فضلًا وليس أمرًا نسالكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. لا أراكم الله مكروه في عزيزا لديكم".

أعمال الفنانة شيرين 

وتتعاون الفنانة شيرين هذا العام في دراما رمضان بأكثر من عمل، حيث تشارك في مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وكذلك تشارك شيرين في العمل الكوميدي اكس لانس، بطولة الفنان محمد سعد، وجيهان خليل، ويزو.


وقدمت الفنانة شيرين العديد من المسرحيات من بينها:"المتزوجون، فلاح في مدرسة البنات، نقول أيه، حاول تفهم يا زكي"، ومن الأفلام:"عاصفة من الدموع، الجحيم، البنات والمجهول، بنت من ذهب، شباب على كف عفريت، الإرهابي، بخيت وعديلة، الجردل والكنكة، هاللو أمريكا، مرسي فوق ومرسي تحت، الطائر الجريح، وغيرهم العديد من المسلسلات.

وحصلت شيرين على ليسانس الحقوق، وتخرجت من المعهد العالي للبالية، وبدأت حياتها الفنية أواخر السبعينات، بالمشاركة بأدوار صغيرة في بعض المسلسلات، وزادت شهرتها في بداية ثمانيات القرن العشرين، بعد قيامها ببطولة مسلسل عيون عام 1980.