رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد سعد يوبّخ العاملين بمسلسل "إكس لانس".. "إيه القرف ده" (فيديو)

"إيه القرف ده اللي مش عاجبه يمشي".. محمد سعد يوبّخ العاملين بمسلسل إكس لانس

محمد سعد في مسلسل
محمد سعد في مسلسل إكس لانس

حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو ظهر فيه الفنان محمد سعد، وهو يتشاجر مع عمال مسلسله الرمضاني إكس لانس، ويسبهم بألفاظ جارحة.

وظهر محمد سعد، واقفًا داخل موقع التصوير وحوله مجموعة من العمال، قائلًا لهم: "إيه القرف اللي إنتو فيه ده اللي مش عاجبه كلامي يمشي"، ولم يتم الرد من اسرة المسلسل حول هذا الأمر، خاصة بعد رفض الجمهور هذه الطريقة في تعامله مع العمال البسطاء

تفاصيل مسلسل إكس لانس

تدور أحداث مسلسل الحاج إكسلانس في إطار كوميدي، حول الحاج الحناوي، التاجر، الذي يعمل في وكالة البلح، ويتورط في قضية تهريب مخدرات، ومتزوج من الفنانة شيرين، ولدية ابنة وهي الفنانة الكوميدية ويزو.

أبطال مسلسل إكس لانس

يشارك في مسلسل إكس لانس عددا من الفنانين أبرزهم محمد سعد، شيرين، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، جيهان خليل، والفنانة ويزو ، والمسلسل إخراج إبرام نشات، إنتاج محمد شاهين، وتأليف وكتابه ورشة بلاك هوس للأعمال الدرامية.

بوستر مسلسل إكس لانس

وكان البوستر الرسمي لمسلسل إكس لانس والذي يُعرض خلال السباق الدرامي في رمضان 2023، قد أثار غضب الأثريين بشكل كبير، والسبب أن بطل المسلسل الفنان محمد سعد يظهر في البوستر وهو واقفًا فوق رأس تمثال مصري قديم، وهو المشهد الذي شبهه البعض بتمثال شامبليون المهين للحضارة المصرية القديمة، لكن مخرج العمل إبرام نشأت نفى ذلك تماما.