رئيس التحرير
علاء الجمل

حسن شاكوش يقبل رأس زوجته على الهواء وينهي سوء التفاهم بينهما (فيديو)

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

قال حسن شاكوش مغني المهرجانات، إنه تواصل مع شخص على “فيسبوك” وعرف أنه سيدة لديها مزرعة كلاب في مصر وخارجها، واشترى كلبا منها وأهداه لزوجته ريم طارق.

وأضاف شاكوش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة المحور: "بالنسبة للتجمع، كان في عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدم لمراتي خالص، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب".

حسن شاكوش وزوجته

وهنا أعلنت زوجة حسن شاكوش، أنها صدقته، وقبّل حسن شاكوش رأسها وانتهى سوء التفاهم بينهما، الذي أحدثه شيخ العرافين بعدما زعم بأنه متزوج من سيدة أخرى، هي التي اشترت له الكلب الذي أهداه لريم طارق زوجته الجديدة.

ويعد برنامج “العرافة”، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/910456333523738

تفاصيل حفل زفاف شاكوش

وكان شاكوش، قد وجه رسالة للبعض عقب حفل زفافه الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، من أجل توجيه رسالة للبعض، وتحية للبعض الآخر ممن حرصوا على حضور زفافه.

وبدأ شاكوش كلماته بتوجيه الشكر إلى النجوم الذين حضروا حفل زفافه، وأوضح أن من تغيبوا بسبب عذر أو انشغال فلن يغضب منهم، لكن من وجه إليهم الدعوة ولم يحضروا دون وجود أعذار، فهؤلاء ستكون هناك معاملة بالمثل معهم، معقبًا: “اللي مش هتحتاج وشه دلوقتي هتحتاج قفاه بعدين”.

كما تحدّث شاكوش عن عدد من الإعلاميين دون أن يذكر هويتهم، وأكد أنه وجه إليهم الدعوة من أجل حضور حفل زفافه لكنهم تغيبوا دون أعذار واضحة.

وبعد أن أصبح زفافه "ترند" عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حاول عدد من هؤلاء الإعلاميين التواصل مع إدارة أعماله كي يستضيفوه في برامجهم، وأكد “شاكوش” أنه شعر بالصدمة والحزن بعد حفل زفافه، حينما فوجئ بغياب البعض؛ لكنه تعلم بعدها ألا يشعر بالصدمة من هذه المواقف.

موضوعات متعلقة