رئيس التحرير
علاء الجمل

مرتضى منصور: متعاملتش بطريقة خاصة في السجن.. كان معايا إخوان وكفار قريش

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس وتفاصيل فترة عقوبته في السجن لمدة شهر، في قضية بسب وقذف محمود الخطيب.

وقال منصور، في فيديو عبر قناته على اليوتيوب، إنه كان يتعامل في مركز الإصلاح والتأهيل كأي سجين، ولم يعامل معاملة خاصة في محبسه، متابعا: “كنت متواجد مع باقي النزلاء الذين يقضون عقوبتهم داخل مركز الإصلاح والتأهيل في وادي النطرون، ومنهم عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض من المنتمين إلى تنظيم داعش”.

وأضاف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في حديثه عن فترة حبسه: “كان معايا في السجن إخوان مسلمين ودواعش وكفار قريش”.

والجدير بالذكر أنه تم إخلاء سبيل مرتضي منصور، مساء أمس الأحد، وذلك بعد قضاء فترة حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي قضت المحكمة فيها بحبسه لمدة شهر واحد.

وفي سياق متصل، ودع فريق الزمالك، منافسات كأس رابطة الأندية، بخسارة ثقيلة من فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين.

وافتتح كريم بامبو، مهاجم البنك الأهلي، أهداف المباراة في الدقيقة 82، بعد تمريرة من محمود قاعود، وعزز محمد هلال التقدم بتسجيله الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي بالدقيقة 88، من عمر المباراة.

وأضاف مصطفى عثمان، حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، 4 دقائق وقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، ووقع عبد الله جمعة على الهدف الثالث لفريق البنك بالخطأ، لينتهي اللقاء بفوز فريق البنك الأهلي على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، ما يعرض الفريق للابتعاد عن بطولات إفريقيا في الموسم القادم.

موضوعات متعلقة