رئيس التحرير
علاء الجمل

هشام إسماعيل يدافع عن رسالة الإمام: استظراف وسذاجة

هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

علق الفنان هشام إسماعيل، على الانتقادات التي وجهت الفترة الأخيرة للعديد من الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان 2023، وخاصة مسلسل “رسالة الإمام”.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: “الحملة الجديدة، والاستظراف على مسلسل الإمام الشافعي، والله الحاجات بقت ساذجة و مكشوفة أوي”، مضيفا: “90% من اللي بيستظرف أتحدى إنه اتفرج ع المسلسل أصلا، استظرف من عقلك بقى عزيزى الكوبي بيستر”.

ويتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي ويجسده الفنان خالد النبوي، وهو من نوعية الأعمال التي افتقدها الجمهور على مدار السنوات الماضية.

جدير بالذكر أن رسالة الإمام من بطولة الفنان نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، وعدد آخر كبير من الفنانين، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن إخراج ليث حجو، وتأليف هشام عبية، وهو مكون من 15 حلقة.

ويشارك هشام إسماعيل خلال الماراثون الرمضاني الجاري، بمسلسل “الكبير أوي 7”، ويقدم خلاله شخصيته الشهيرة فزاع، ولاقى دوره استحسان الجمهور.

مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبدالرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وإلى جانب الكبير، يشارك هشام إسماعيل في مسلسل “جميلة” للفنانة ريهام حجاج، والعمل من بطولة: عبير صبري وسوسن بدر ويسرا اللوزي وأحمد وفيق، وهاني عادل، أحمد الشامي، وآخرين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

موضوعات متعلقة