رئيس التحرير
علاء الجمل

مي عمر تكشف حقيقة إصابتها بمرض مفاجئ خلال السنوات الماضية

مي عمر في برنامج
مي عمر في برنامج حبر سري

أكدت الفنانة مي عمر، أن الممثل الماهر عليه الاستماع للنقد ولكن على حسب نوعية النقد، قائلة: "فيه ناس محترمة ومهمة بنأخذ النقد ونشوف وجهة نظرهم في الأعمال وأوجه التقصير، وفيه نقد من أجل النقد".

ونفت عمر، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، ما تردد عن تركها العمل مع تامر حسني من أجل المشاركة مع محمد رمضان، موضحة أنها اعتذرت عن فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني، لأنها كانت تصور مسلسل رمضان ولم ينجحوا في تنسيق المواعيد، بالإضافة إلى أنهما سيتقابلان في عمل آخر قريبا.

وكشفت أنه كان هناك اتفاق على تقديم عمل عالمي تقوم به هي وظافر عابدين وكان مقرر تصويره في دبي، لكنه لم يكتمل بسبب ضخامة الميزانية، مضيفة: "كنا المفروض نصور في دبي ولم يكتمل وميزانيته كانت ضخمة جدا وفيه أكشن كتير والشركة المنتجة لم تستطيع تنفيذه"، كما أكدت أنها راضية عن أجرها وأنه مناسب لقدراتها بنسبة 100 بالمئة. 

وأوضحت حقيقة إصابتها بمرض مفاجئ خلال السنوات الماضية، قائلة: "لم يكن مرض مفاجئ والقصة أنا كنت في الساحل وتعبت جدا وجت لي كورونا وبعد ما بتيجي بتهاجم أي حاجة ضعيفة في الجسم وعانيت كتير من الحساسية بعد كورونا".

مي عمر تكشف حقيقة إصابتها بمرض مفاجئ

وأضافت مي عمر، أن إصابتها بفيروس كورونا تسبب لها في الإصابة بفيروس في الكلى، متابعة: "فضلت كتير تعبانة وحرارتي مرتفعة ومتعبتش في كورونا قد ما تعبت في الفيروس ده حوالي شهر".

وتابعت: "بخاف من فكرة المرض ومش وصلت معايا لمرحلة الفوبيا بس أكتر حاجة بكرهها المرض ولا يصيب حد قريب مني، لأن دي حاجة ملناش سيطرة عليها ودي أكتر حاجة بخاف منها ولا أحب المرض ليا ولا أي حد بحبه".

موضوعات متعلقة