رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين عز ضحية برنامج رامز نيفر ايند

تعليق صادم لياسمين عز قبل ظهورها في برنامج "رامز نيفر إيند" الليلة

ياسمين عز مع رامز
ياسمين عز مع رامز جلال

علقت الإعلامية ياسمين عز، على ظهورها في حلقة الليلة، من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، هذا الموسم الرمضاني بعنوان “رامز نيفر إيند”.

وقالت ياسمين عز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا مدام أنا وعدتك إنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي".

وأضافت: "أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة زي مانا فرحتك.. تقومي تفرحي فرعونك بكباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات ومتحطيش سكر عشان منبع السكر قاعد جنبك.. مشاهدة ممتعة يا مدام".

ياسمين عز ضيفة رامز نيفر إيند

وتحل الإعلامية ياسمين عز، ضيفة على برنامج “رامز نيفر إيند”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة “MBC مصر” يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 6:10 مساءً، بعد أذان المغرب.

وأعلنت قناة “MBC مصر” على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أن الإعلامية ياسمين عز ضيفة “رامز نيفر إند” اليوم، قائلة: “الإعلامية ياسمين عز الضحية الثالثة لرامز جلال في رامز نيڤر إيند.. انتظروا المفاجأة بعد الإفطار مباشرة على MBC مصر”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد أعربوا عن حماسهم الشديد للحلقة وذلك بعد ظهور الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج “رامز نيفر إيند”.

تفاصيل ظهور ياسمين عز مع رامز جلال

وظهرت ياسمين عز في برومو برنامج “رامز نيفر إند” لرامز جلال، وهي في حالة فزع وخوف شديدة أثناء اللعبة التي تندرج ضمن المقلب الذي يقوم به رامز مع ضييوفه، كما ظهرت وهي تصرخ بشدة، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة من الحماسة والرغبة لرؤية الحلقة.

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

وكانت الإعلامية ياسمين عز، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بسبب دفاعها المستمر عن الرجل أو ما أسمته “الفرعون”، وهو ما أثار غضب الكثير من السيدات، نظرا لإصرارها على الدفاع المستمر عن الجنس الآخر ومطالبة السيدات دائما بالخضوع لأوامرهم مهما كانت.

موضوعات متعلقة