رئيس التحرير
علاء الجمل

زينة تلزم أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه مصروفات دراسية لأولادهما

أبناء زينة وأحمد
أبناء زينة وأحمد عز

حكمت الدائرة 15 أسرة بمدينة نصر، على  الفنان أحمد عز، بدفع قيمة المصروفات الدراسية التي بلغت 22 ألف جنيه إسترليني، لتوأم الفنانة زينة، زين الدين وعز الدين، في القضية رقم 5692  لسنة 2022.

قضية أحمد عز وزينة 

وكانت زينة قد طالبت بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة، لكن دفاع الفنان أحمد عز طالب بتخفيض قيمة النفقة.

أرباح الفنان أحمد عز في أفلامه

وعقب التحريات التي قدمها محامي الفنانة زينة، والتي تنص على أن أجر الفنان أحمد عز يزيد عن ثلاثة أفلام، أولها "العارف" الذي حقق أرباحا بلغت 4 ملايين و850 ألف جنيه، و"كيرة والجن" الذي حصد 4 ملايين و200 ألف جنيه، و"الجريمة" الذي حصد 4 ملايين جنيه، واقتناء أحمد عز سيارة بنتلي سعرها يتجاوز الـ10 ملايين جنيه، وكذلك الحملة المشارك فيها في شهر رمضان.

حكم محكمة أسرة مدينة نصر في قضية عز وزينة

وكانت قد أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر،  حكما لصالح توأم زينة وألزمت أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، وهو قيمة المصروفات الدراسية، وقضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي.

وشهدت المحاكم المصرية، معركة قوية وطويلة، بسبب الخلاف بين الفنان أحمد عز وطليقته الفنانة زينة، على نسب طفليهما، وكان عز في البداية ينكر النسب، ثم قضايا النفقة والسب والقذف.

موضوعات متعلقة