رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد عيد لـ مصر الآن: نيللي كريم شخصية متعاونة وطيبة

أحمد عيد
أحمد عيد

 


تحدث الفنان أحمد عيد، عن مشاركته في بطولة مسلسل "عملة نادرة"، هذا العام، إلى جانب النجمة نيللي كريم، وذلك خلال سباق دراما رمضان الحالي.

وقال خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن: سعيد بكل تأكيد بهذه التجربة الدرامية المهمة، ومسلسل عملة نادرة يشهد التعاون الأول بيني وبين الفنانة نيللي كريم.

وأضاف: لم نتقابل من قبل وكانت هذه هي المرة الأولى لي أن أتقابل معها، وبكل صراحة وجدتها إنسانة متواضعة وطيبة ولديها روح التعاون، فقد كانت مفاجأة بالنسبة لي.

وتابع: بذلت مجهودات كبيرة خلال التحضير للشخصية، ولكن أول شيء قررت التركيز فيه هو اللهجة الصعيدية، لأنني أعلم جيداً مدى تنوعها واختلافها من محافظة لأخرى بالصعيد، ولكن تواصلت مع المصحح اللغوي عبدالنبي الهواري وأحببته جدا وعقدنا جلسات عمل وطمأنني بأنني سوف أتقنها.

واختتم: تحمست لهذا العمل لأنه عملة نادرة اسم على مسمى، فمن النادر حالياً أن يجد الفنان عمل له مستوى مميز وذو قيمة وبه مجهود، وبمناسبة الحديث عن هذه النقطة، أؤكد على أن لدينا ازمة كبيرة في المواضيع والسيناريو، كلها باتت مكررة ومتشابهة والشخصيات واحدة، ويجب وجود وجوه فنية جديدة ودم جديد.

مسلسل "عملة نادرة " دراما صعيدية بطولة الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.